وسع صدرك
ترانى مركبين كاشف ونعرفك انك زائر .. واكيد يسعدنا انضمامك معانا

×سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأنوب إليك×



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 12:52 am





بسم الله نقص شريط الافتتاح لمدونتي الخ ـااااصه ..



شكراً شكراً اخج ـلتم تواضعي ..


ولو انه يعني المقص مو عاج ـبني يذكرني بحصة التفصيل والخياطه كع كع كع

لكن لا مشكله ..

المهم اعزائي المطلعين على مدونتي..

لكم مني كل الح ـب والتقدير والاح ـترام

على زيارتكم الموقره ..

<< اح ـس اني بإذاعة مدرسه كع..

طبعاً ترددت كثييييـ ـيييييير قبل افتتح هالمدونه ..

واستشرت ناس واج ـد على قول المثل

ماخ ـاب من استشار << مدري ليه اليوم طايحه على الامثال ..

صح فيه ناس ماعطتني رأي سنع
وفيه ناس ماقصرت اعطتني دفعه معنويه بغيت اطيح على اثرها كع << بايخه حسيت.
وفيه ناس عارضتني ..

ولكن في النهايه القرار كان لي..
وقررت اني اتوكل على الله وافتح ـها..

يمكن كنت متردده لاني ما احبش اتكلم عن نفسي واجد
او لاني ماني من اهل الكتابه ..
او لاني مافيني حيل كع .. وهذا الارجح في الغالب كع ..

في الخ ـتام ..

اتمنى البدايه تكون اسعدتكم .

وماح ـسيتوا بالملل من بدايتها كع..

ولكم تقدير وجل احترامي ..

وتأنسوني وتشرفوني بمروركم العطر ..

واغسلو ايدكم تشوفون اي لمسات فن او ابداع في هذه المدونه
يخيخـ ـيخيخ

تح ـياتي ..

حلا .. كعشة استااااار..

.

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونها

avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر العمر : 27 العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 3:19 pm


الف الف الف مبرووك
على المدوونه
وان شاء الله
تتميزين اكثر واكثر
تقبلي مروووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:00 pm







تعلم ..
دام ..

هالدنيا ..

عطتك الدرس مجاني ..






~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:05 pm

..{ يارب لا ضااااااقت
بي الدنيا
امنحني وساااااع }..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:34 pm





( صحيحٍ آني كثيير ( آيأسَ
،، ولكن دآخليٌ طفلهـ / ٺقوٍل بـصَمت: يآربيٌ
.

.
.


!!. [ دخيلكـَ لآ تخلينيٌ

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:35 pm





احوووووووبك ..

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:38 pm

اليووووم فقط قررت ان افتح دفتري الخاص..

واقدم لكم شياءً مما فيه ..

رغم ان مايحويه ذلك الدفتر قلييييل جداً لأنني وبطبيعة الحال

لا اكتب إلا عندما اكون حزينه او بأسه ..

اتمنى ان ينال استحانكم ..









كم هو قاسي }~
ومؤلم ..
ان تشعر بالغربه وانت تعيش بين ..
اهلك.
واصحابك .
والجميع يحبك .

كم هو قاسي }~
ومؤلم ..
ان تشعر بانك لا تنتمي لهذا الكون
ولا يربطك به شي.
سواء انك تعيش بداخله .

كم هو قاسي}~
ومؤلم ..
ان تكون تائه.
وان تكون بداخلك كومة مشاعر.
لا تعرف ماهي؟
او لمن هي ؟
او حتى ماسرها ؟؟.
كم هو قاسي}~
ومؤلم ..
انك لا تعلم ماذا تريد ؟
او ماذا تفعل ؟
او حتى ماذا بك ؟

كم هو قاسي}~
ومؤلم ..
كل ذلك واكثر حتى الموووووت ..

عذراً ايها المرسم العزيز.
لقد خانك الخط هذه المره ..
فأنت لم تسطيع ان تريح قلبي الصغير كالعاده ..

كلاااا }~
ليس انت السبب..
انهُ
انااا}~

نعم انا لم استطيع ان اكتب مايدور بداخلي
بوضوح يشفي الغليل..

لستوووو ادري لماذا ؟!؟..

ربما }~
لأنني ذاتي لا اعلم ماذا يدور بداخلي.
او
ماسر حزني ومشاعري .

كل مااستطيع كتابته ..

كم هو قاسي}~
ومؤلم ..
ذلك الذي يدور بداخلي ..

قبل الختام //~
صباح الخجل بوجة طفل خانه التعبير..
رمى نفسه على بنت الضيوف وقال يايمه ..

ختاماً //~
اصعب عذاب الشوق لا صار صامت..
مثل الطفل يفهم ولا يعرف يبوح..

حلا زايد//~
تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي..

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:48 pm

قبل فتره ليست بالطويله كنت اتكلم مع قروب من خلق الله المهم جبنا طاري المرض والمستشفيات << ابو الطاري الغلط
المهم
قلت انا انا الحمد لله نااااااااااااااااادر ما امرض وعمري ماترقدت بمستشفى الا مرافقه مع نفره من البشر .

المهم وسرينا بالكلام من موضوع لموضوع .

وبعد فتره ليست بالطويله بعد .

بدت الدراسه وكان داقني نشاط ودفااااااااااااره مدري كيف طاحت عليه انا شاطره صح بس بزياده ..
المهم
الفرندات يسعلوني يابنت وش هالدفاره اقولهم والله مدري الله يتممها على خير ..

وكنت مبسوووووووووووووطه لروحه لليوني فيرستي ومفتله على اخر درقه << بدأ تأثير ام يمن من قديد كع

المهم

ويجيكم يوم 30/10 والذي يوافق يوم اثنين وهو يوم اووووووووووووف

يعني في روايه اكوس ماعنديش دوام .

واتصبح بمغص حتى للعدوا ماتتمناهوووووش ابداً ..

وطوط طوط
اننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
بيب بيب بيب
على المستشفى

طبعاً روحت المشفى كانت بعد تسحيب من االوالده والوالد وبعد محاولات مني لتخفيف الالم لاني كرهي كرهي كرهي روحت المشفى حتى لو بس زياره ..

والله وبس اوصل ويسدحوني على السرير الابيض
ويجيكم الحق ابو شنبات المدعو دكتور ويطالع فيسي ويكشف عليه ويقول تنويم وتصويم إلا ان تفضى غرفة العمليات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي

عاد انا من البيت لحي يرقل بمعنى ان الفك السفلي يصدم بالفك العلوي زي لما تكون ميت برد ..

ودموعي كانت اربع اربع

وبعد هالخبر صار لحي يرقل رقلاً شديداً ودموعي سيووووووووووووووووووول ..

حتى اظن انهم ماخدروني اغمى عليه يخيخيخيخيخ..

طبعاً بحكم طبيعة جسمي الفسيولوجيه |<< حلوه الكلمه ذي

كانت العمليه صعبه اوي ودامت قرابت 3 ساعه ..

والحمد لله من عند الاصنصير بدأ البنج يفك ..

ولا تسمعون الا صرااااااااااااااااخ ادى الى حدوث حالة اغمى للوالد وبكى للوالده >> عليه عنهم والله ..

المهم والله |.

اني خذت عقل الكائنات البشريه إلي كانت بالمشفى لدرجة ان صار زحمه عند ابواب الغرف لمعرفة الحدث خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااي

ياربي قد ايه كانت تقربه صعبه ..

وبعد قرابة ال8 ايام تم خرجي من المشفى وسدحوني ب10 ايام اجازه ..
وداومت اسبوعين واجزنا بعدها ..

وسلامتكم ..

طبعاً للحديث بقيه ..

احوووووبكم ..

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأحد يناير 03, 2010 2:35 am






ضااااااااااااايق }ْ~ واعرف علااااج صدري إذا ضاق..

سوره تفرج هم وتزيد قدري.~/.

شيلوا}ْ~ القصاااائد والدفاتر والاقلاااام

وهاتوا لي القرأن لا ضاق صدري
.~/..

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأحد يناير 03, 2010 3:01 am






غدأً ...

او بعد غد}ْ~

سيمارس الناس سيئاااااتك ...

التي كانوا ينهونك عنها }ْ~

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 4:25 am

طالب محشش دق على مدرسته وقال لهم: الطالب أحمد تعبان وما يقدر يحضر اليوم .. قال المدير: ومين أنت؟... قال: أنا أبوي هههههههه

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 4:27 am

㋡الابتسامه خط منحني..
..يجعل الحياة تسير بشكل مستقيم

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:16 am



خمسطاااعش مليووون الف صباح الخير ..

وسشمه ذا قلوووب من هنا لبيوتكم ..


~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: ~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~   السبت أبريل 23, 2011 1:58 am

ههههههههههههه وحشتنننني هالمدوووووونه والمنتدى .. ابلطش هرجن منهااا لمدووونه اخرى هع

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
~ْ( كعشتي عالماً من كشختي )ْ~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وسع صدرك :: بَعيدَاً عَنْ الصَخَب وَحيثُ جَنَّةُ الأَرض :: فضفضة روح-
انتقل الى: