وسع صدرك
ترانى مركبين كاشف ونعرفك انك زائر .. واكيد يسعدنا انضمامك معانا

×سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأنوب إليك×



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل ان تسدح اي موضوع اقلط هناء ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: قبل ان تسدح اي موضوع اقلط هناء ..   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 11:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم وحمة الله وبركاته ..

وبعد << احس اني بإذاعه كع

بماأني عينت مشرفه على هذا القسم وتوني انتبهت كع كع كع
قلت بس جاك ماتمنى يامهنى
وقلت
اسدح لكم شروط وقوانين واتمنى من كل قلبي الالتزام بها

لانه على قول المثل

إلي اوله شرط اخره لمبات اقصد نور يعني

المهم

خلونا نبدأ بسم الله

اولاً..

الضحك والوناسه وسعت الصدر لا تعني ابداً انا ننسى الاحترام بيننا وبين بعض..
عشان كذا ممنوع التجريح او السب او الشتم بين الاعضاء او لاي سبب كان ..

ثانياً
..


القسم هذا للفرفشه ولسعة الصدر يعني الزعل ممنووووووووووووع منعاً باتاً
ومرفووووض رفضاً قطعياً لان رضاكم غايتنا .
وإلي يدخل القسم لازم يكون وسيييييع صدرك وراااايق ومايكون حساس ويزعل من ابسط تعليق او رد لان اكيييييييييييييد ان العضو ماراح يكون قصده الاسائه لك

>>> هذا اهم شررررررررررررررط من الشروط

لا ن القسم للفرفشه فماينفع الرد يكون رسمي كع << تدور اي عذر عشان ما احد يزعل منها

ثالثاً ..

ممنوووووووووووووووع منعاً باتاً وقطيعي << كثرت الممنوعات كع

وضع الالعاب الغراميه وطقتها << مبطوطه كبدها منها

مثل
>> اهدي بوسه لعضو ..حدد موعد غرام ..كلمة احبك <<

ومن هالقبيل .

وغير كذا حطووووا واغلطووووا وبدعووووا زي ماتحبون ..

خامساً ..

<< لالا ويييييييين باقي بدري كع

اقصد

رابعاً..

صح كلنا من شعب المنقول والملطوش ومشتقاتها ..

بس هذا ما يعني انك ما تحاول تجيب موضوع من ابداع وعصارة مخييييخك << متعوب علىى التعبير كع.

حتى لو الفكره ملطوشه اهم حاجه الموضوع يكون من ابداعك ..

وإذا مره مافيه امل الطش الموضوع واضيف لمساتك الفنانه عليه وعدل فيه شويه

وإذا مره مره مره مافيه امل الله يعيننا مابنكسر بخاطرك انقل الموضوع زي ماهو واحط انك لاطشه بادب كع..

خامساً ..
>> هالمره صح وصلنا 5 كع

في حالة حدوث اي زعل او سوء فهم بين الاعضاء يتم حل الموضوع ودياً عبر الموضوع نفسه او الرسائل الخاصه وفي حالة مانفع يتم الاستعانه باشخصي الكريم كع بحكم اني المشرفه على القسم ..

بس لعلمكم لازم ينحل الموضوع ويزول الخلاف بالطيب والا بالقوه لان كلنا اسرة وحده وماينفع نتهاوش اوكي ..<< طراااخ طرااااخ احيي نفسي كع

سادساً..



نتمنى وننبسط ونفرح وكل شي لو نزلتوا لنا مواضيع ومواقف من حياتكم او حتى من تألفاتكم

المهم ان الموضوع يكون فكاهي وفيه فائده بنفس الوقت حتى لو كانت الفائده الضحك كع ..

سابعاً..

القسم لجميع المواضيع الفكاهيه العاب ومواضيع طريفه وقصص قصيره وهلم جراء ..

ثامناً ..

والله ماعاد عندي شي بس ابغى اوصلها 10 هههههههههههههههههههههاااااي

تاسعاً..

اي شرط تشوفون انه مهم ولازم ينضاف ارصعوه بردكم الموقر وانا بالطشه واضيفه ..

عاشراً..

اووووووووووووه اخيراً كع

اشكركم على تحملكم لسعادتي ..

واتمنى نكون يد وحده وماتفرق بيننا التفاهات والاشياء السطحيه ..



تحياتي ..

المشرفه . كعشه استار .. وشخطين تحت المشرفه كع

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°


عدل سابقا من قبل كعشه استار في الجمعة ديسمبر 11, 2009 5:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونها

avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر العمر : 28 العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: قبل ان تسدح اي موضوع اقلط هناء ..   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:35 am

اشكرك يا المشرفه على الشرووط الي وضعتيهاا

واتمنى من جميع الاعضااء الالتزاام فيهاا
وربي يقوويك ويكوون قسمك من اجمل اقسام المنتدى
تقبلي مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: قبل ان تسدح اي موضوع اقلط هناء ..   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 11:33 pm

مجنونها كتب:
اشكرك يا المشرفه على الشرووط الي وضعتيهاا

واتمنى من جميع الاعضااء الالتزاام فيهاا
وربي يقوويك ويكوون قسمك من اجمل اقسام المنتدى
تقبلي مرووري


ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي

العفو العفو ايها العضو النجيب كع ..

الله يسمع منك ويسمنك ويسلمك ..

منور
..

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكر زياده



عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر العمر : 28 العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرياضه .. والمرح

مُساهمةموضوع: رد: قبل ان تسدح اي موضوع اقلط هناء ..   الثلاثاء فبراير 02, 2010 6:00 am

مشكوره على الشروط الموضحه بتفصيل واكتر شي الكع كع الى مشهوره فيه يا حلا زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا زايد

avatar

عدد المساهمات : 360
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر العمر : 27 الموقع : بيت العز يابيتنا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الضحك والفرفشه

مُساهمةموضوع: رد: قبل ان تسدح اي موضوع اقلط هناء ..   السبت فبراير 06, 2010 10:53 pm

العفووووو ايتها العضوووه النجيبه ..

واشكرك على مرورك الخطنطير

~*¤®§(*§ توقيعي §*)§®¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قبل ان تسدح اي موضوع اقلط هناء ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وسع صدرك :: وسع صدرك :: ازحف تنحف-
انتقل الى: